بسم الله الرحمن الرحيم


تطبيق Speedify لتسريع الانترنت بدمج شبكة الهاتف مع الواي فاي للآندرويد والآيفون ~


Speedify يجعل الإنترنت أسرع وأكثر مصداقية من ذي قبل حيث أنه يجمع بسهولة بين الاتصالات الخلوية وخدمة الواي فاي، لمزيد من عرض النطاق الترددي والولوج عبر الإنترنت وذلك عندما تتوقف خدمة الواي فاي الخاص بك.

عند وجود اتصال ضعيف بالواى فاي فإن Speedify يعمل على التبديل بسهولة إلى الشبكة الخلوية، وبهذه الطريقة يمكنك عرض مقاطع الفيديو، المدونات الصوتية، إلى جانب أن كل ما تفعله على شبكة الإنترنت يكون أسرع وأكثر موثوقية.

كما يتبع نهجاً مختلفاً فقناة الترابط التكنولوجية الفريدة من نوعها تقسم حركة الإنترنت الخاص بك عبر وصلات الإنترنت المتوفرة وتمكنك من التحميل وتدفق المحتوى، كما انه يعمل في الخلفية مع جميع تطبيقاتك فبمجرد الاتصال يعمل التطبيق على تحسين الاتصال لجميع التطبيقات الخاصة بك وكل ما تفعله على شبكة الإنترنت.



# فيديو للتطبيق :



استخدم شبكة WI-FI والشبكة الخلوية في نفس الوقت، مع وصلات الإنترنت المتعددة لتوزيع حركة المرور فيما بينها، فكثيراً ما نتذمر عندما يتوقف الصوت أو الفيديو مؤقتاً، لأنك ابتعدت عن نطاق الواي فاى الخاص بك. وبالتالي إذا كان الاتصال غير متوفر، يمكن للتطبيق التحرك بسلاسة دون صعوبات تذكر أو تخطي للإطار.

كما أنه يعد شبكة عالمية من SPEED Server ويعمل في كل مكان بالعالم سواء بالاتصال تلقائيا أو يدويا لتحديد موقع الخادم الخاص بك وإلغاء حظر المواقع والوصول إلى المحتوى فى مكانه.

استخدم التطبيق مجانا لتحسين نشاط الإنترنت عبر كافة الاتصالات المتاحة في كل شهر مجانا، واكسب الاستعمال الإضافي بترشيح التطبيق لأصدقائك وعائلتك.

# صور التطبيق :






# تحميل التطبيق :


# للآندرويد :




# للآيفون :





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

keyboard_arrow_up

جميع الحقوق محفوظة © كآكآو آندرويد

close

أكتب كلمة البحث...