بسم الله الرحمن الرحيم


واتساب تطلق ميزة Status الشبيهة بستوري سناب شات ~


حصل تطبيق واتس اب على تحديث جديد يجلب ميزة Status المنسوخة من تطبيق سناب شات وإنستقرام وهي ميزة ستمكن المستخدم من مشاركة مقاطع الفيديو، الصور، والصور المتحركة لمدة يوم واحد لتحديث حالته الشخصية بدلاً من تحديث الحالة النصي التقليدي.

وأشارت شركة فيسبوك التي تمتلك تطبيق واتس اب أن الميزة الجديدة Status ستمكن المستخدم من تحديث حالته الشخصية مع الأصدقاء والعائلة وتنتهي تلقائياً بعد مرور 24 ساعة.


ومن خلال الميزة الجديدة من واتس اب سيتمكن المستخدمين من استخدام كاميرا التطبيق لمشاركة الصور أو مقاطع الفيديو والتي يمكن أن يتم إضافة بعض الرموز التعبيرية عليها وبعض الرسومات قبل استخدامها في تحديث الحالة الخاصة بالمستخدم، ويمكن للمستخدم الاختيار إما أن تكون تلك الحالة متاحة للمشاهدة من قِبل كافة جهات الاتصال الخاصة به أو تحديد أفراد محددين أو مجموعات محددة، حيث يوفر التطبيق الحرية الكاملة للمستخدم في تحديد من سيكون قادر على رؤية تحديث الحالة الخاصة بالمستخدم.

كما سيكون هناك تبويب جديد داخل التطبيق خاص بالميزة الجديدة تُمكن المستخدمين من متابعة جميع التحديثات لجهات الاتصال على التطبيق، على أن تنتهي تلك التحديثات بعد مرور 24 ساعة ليتمكن المستخدم من تحديث حالته مرة أخرى.


ويأتي اطلاق الميزة الجديدة بمناسبة احتفال واتس اب بالذكرة السنوية الثامنة على اطلاقه، ومن المتوقع أن تصل الميزة الجديدة ابتداء من اليوم على أن تكون متاحة قريباً لجميع المستخدمين على منصات الأندرويد، ويندوز فون، و ios.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

keyboard_arrow_up

جميع الحقوق محفوظة © كآكآو آندرويد

close

أكتب كلمة البحث...