بسم الله الرحمن الرحيم


تسريب ميزة الشحن السريع للجالكسي اس 8 يمكنها الشحن من 0% الى 100% في 20 دقيقة ~


يبدو أن شركة سامسونج تتطلع إلى التربع على عرش الشركات التي تمتلك تقنية الشحن السريع خاصة شركة أوبو التي تمتلك تقنية Super VOOC للشحن السريع، وتم تسريب ملصق إعلاني اليوم يشير إلى قدوم تقنية شحن سريع جديدة من شركة سامسونج تحمل اسم Galaxy S Charge+.

وقام أحد مستخدمي reddit بتسريب صورة الملصق الذي يوضح قدوم تقنية الشحن السريع … والذي يمكنها شحن الهاتف من 0% إلى 100% في غصون 20 دقيقة فقط.

وتوضح الصورة التي تم تسريبها أن الميزة الجديدة ستكون متوفرة مع اثنين من الهواتف الذكية الجديدة الرائدة القادمة من شركة سامسونج ومن المتوقع أن تأتي ميزة الشحن السريع الجديدة مع الهاتفين الجالكسي اس 8 والجالكسي اس 8 بلس.



وإن صحت تلك التسريبات ستعمل تقنية الشحن Galaxy S Charge+على تحسين أداء البطارية من خلال تعزيز مدة أطول لعمر البطارية بالإضافة إلى عمر البطارية خلال عملية الشحن الواحدة.


ومن المتوقع أن يأتي الهاتفين الجالكسي اس 8 والجالكسي اس 8 بلس بمعالج Snapdragon 835 وكاميرا خلفية بدقة 12 ميقابيكسل، وفيما يتعلق بحجم الشاشة فيأتي الجالكسي اس 8 بشاشة بحجم 5.8 إنش بينما الجالكسي اس 8 بلس بحجم 6.2 إنش، وبالنظر إلى تلك الشاشات الكبيرة ذات الدقة العالية والمعالجات فائقة القوة فإن تسريب اليوم فيما يتعلق بتقنية الشحن السريع للهواتف مجرد تسريب غير حقيقي خاصة وأنها لست المرة الأولى التي يتم فيها تسريب مواد تسويقية للهاتفين وتبين أنها خاطئة.

ولم يعد يفصلنا الكثير عن موعد اطلاق الجالكسي اس 8 والجالكسي اس 8 بلس حيث من المقرر الكشف عن الهاتفين يوم غد الأربعاء 29 مارس الجاري ضمن فعاليات حدث Unpacked المقام في مدينة نيويورك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

keyboard_arrow_up

جميع الحقوق محفوظة © كآكآو آندرويد

close

أكتب كلمة البحث...