بسم الله الرحمن الرحيم


نسخة أيفون 8 القادمة من أبل قيد التنفيذ والإطلاق نهاية سبتمبر ~


على الرغم من الشائعات الكثيرة حول إطلاق أبل لهاتف أيفون 8 بشاشة OLED منحنية الطرفين نوعا ما وبدون مفتاح للشاشة الرئيسية وذلك في الربع الأخير من العام الحالي.

إلا أن موقع ماتوتاكارا Macotakara الياباني قد أشار إلى أن النسخة الأحدث من هاتف أيفون مازالت تحت قيد التنفيذ ولم تكتمل بعد. ويُنسب لهذا الموقع تأكيد صحة كثير من الشائعات عن أبل سابقا.

ويوضح الموقع بأن جميع توقعات المحللين حول شاشة OLED قادمة في أيفون 8 مبنية على مصادر سلسلة التوريد لنماذج مختلفة من قطع الغيار اللزمة لنسخة خاصة من جهاز أيفون الذي لا يزال في مرحلة اختبار التحقق EVT.

وهذا يعني أن أبل لم تستقر على الشكل النهائي وتصميم الجهاز. كما تقوم حاليا بتحديد الأجزاء التي يتم عليها اختبار التحقق من التصميم DVT التي قام المحللين بوضع توقعات حول خطة أبل لعام 2017 بناءا عليها وتشمل السيراميك الأبيض, الزجاج والمعادن وغيرها من المواد اللازمة لتصنيع الهيكل. وكذلك كل من شاشات OLED المرنة وشاشات IPS- LCD كما يقال أيضا أن هذه الأجزاء تشمل تصميمات مع وبدون زر معرف اللمس وماسح ضوئي للوجه.


وأضاف المصدر مواصفات أساسية متوقعة في الهاتف مثل شاشة بحجم 5 إنش, كاميرا مزدوجة ومنفذ لكابل Lightning مع عدم وجود منفذ USB-C بالإضافة إلى الشحن اللاسلكي لكن لا توجد أي معلومات حول الميزات الأخرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

keyboard_arrow_up

جميع الحقوق محفوظة © كآكآو آندرويد

close

أكتب كلمة البحث...