بسم الله الرحمن الرحيم


سامسونج تعلن عن المساعد الشخصي Bixby والجالكسي اس 8 أول هاتف يحصل عليه ~


أعلنت شركة سامسونج اليوم عن مساعدها الشخصي Bixby رسمياً وبذلك تدخل الشركة في تنافس ضخم مع منافسيها من الشركات التقنية الأخرى واللاتي يمتلكن مساعد صوتي مثل شركة أبل التي تمتلك المساعد الصوتي سيري وغيرها من الشركات الأخرى مثل قوقل التي تمتلك مساعد قوقل، ومايكروسوفت التي تمتلك كورتانا بالإضافة إلى أمازون التي تمتلك المساعد الصوتي أليكسا.

وأشارت شركة سامسونج أن المساعد الشخصي Bixby يختلف بشكل كبير عن باقي المساعدات الرقمية الصوتية حيث سيكون قادر على أداء كافة المهام التي يمكن للتطبيق القيام بها من خلال النقر على الشاشة.

كما أكدت الشركة أن المساعد الجديد سيكون قادر على فهم الكلمات الصوتية الخاصة بالمستخدم حتى وإن كانت غير مرتبة داخل جملة مفهومة وذلك يرجع إلى مستوى الذكاء الذي يعتمد عليه المساعد Bixby.

ويأتي المساعد الشخصي Bixby من تطوير شركة Viv الذي قامت شركة سامسونج بالاستحواذ عليها خلال شهر أكتوبر الماضي وهي شركة أمريكية تتخصص في مجال الذكاء الاصطناعي ويقوم بإدارته أحد المطورين للمساعد الرقمي سيري الخاص بشركة أبل.

وأكدت شركة سامسونج أن المساعد الشخصي Bixby سيكون على دراية بكل ما يقوم به المستخدم على التطبيقات المختلفة، وعندما يقوم المستخدم باستدعاء المساعد الرقمي يكون قادر على استكمال ما كنت تقوم به على التطبيق وذلك يُعد اختلافاً جوهرياً بين النهج الذي تتبعه باقي المساعدات الرقمية الأخرى والتي تكون منفصلة عن ما يحدث على شاشة الهاتف.

كما يتميز المساعد الشخصي Bixby بالمرونة من حيث قبولها للأوامر الصوتية حيث أنك لن تحتاج إلى حفظ أوامر محددة كما يفعل المستخدمين مع المساعد الرقمي أليكسا ، وأكدت سامسونج أن المساعد الرقمي الجديد سيكون له زر مخصص جانبي في هاتف الجالكسي اس 8 مما يتيح استدعائه بنقرة زر واحدة، ليكون قاصراً على الهواتف الذكية بل تستعد الشركة الكورية إلى إضافته لأجهزة التلفاز والأجهزة القابلة للارتداء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

keyboard_arrow_up

جميع الحقوق محفوظة © كآكآو آندرويد

close

أكتب كلمة البحث...