بسم الله الرحمن الرحيم


شركة LG تتحدى سامسونج في صناعة شاشات OLED المنحنية ~


تعتبر شركة سامسونج هي أكبر مصنّع في العالم للفئة المخصصة من شاشات OLED المنحنية للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بحصة سوقية تبلغ 97.7% بين الشركات الأخرى وذلك وفقا لتقرير شركة البحوث التسويقية IHS.

لكن يبدو أن عملاق التكنولوجيا سامسونج ستواجه قريبا كثير من المنافسة حيث من المتوقع أن يبدأ القطاع المخصص لإنتاج الشاشات في شركة LG بإطلاق نماذج ذات أحجام صغيرة ومتوسطة من شاشات P-OLED.

كما جاء في تقرير لشركة Business Korea، من المقرر أن يبدأ إنتاج هذه الشاشات في الربع الثالث من العام الحالي على أن تقوم الشركة في البداية بإطلاق شاشات بكميات محدودة وبيعها لمصنعي الهواتف الذكية في الصين. كما قامت LG باستثمار 1.75 مليار دولار في خط إنتاج شاشات P-OLED من الجيل السادس الذي يبلغ سعته 15 ألف وحدة شهريا على أن يبدأ خط الإنتاج الجديد في الربع الثاني من العام المقبل حتى تستطيع الشركة بيع عدد كبير من الوحدات من خلاله.

يتضح من ذلك أن شركة LG لديها رؤية بعيدة المدى حول الاستثمار في شاشات OLED على الرغم من أن الكمية المعروضة من هذه الشاشات سوف تكون محدودة هذا العام. وقد عرضت قوقل عقد صفقة تجارية كبيرة مع إل جي لضمان تأمين أعداد ثابتة من شاشات أوليد لهواتفها الذكية القادمة من فئة بيكسل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

keyboard_arrow_up

جميع الحقوق محفوظة © كآكآو آندرويد

close

أكتب كلمة البحث...