بسم الله الرحمن الرحيم


الجالكسي نوت 8 أول هاتف يعمل بمعالج Snapdragon 836 ~


انتشرت العديد من التسريبات والشائعات حول هاتف شركة سامسونج المنتظر الجالكسي نوت 8، وأشارت التسريبات أن الجهاز قادم بشاشة 6.3 إنش مع كاميرا خلفية مزدوجة مما يجعله أول هاتف من سامسونج يضم تقنية الكاميرا الخلفية المزدوجة، كما سيعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد 7.1.1 نوجا.


وظهر تسريب جديد اليوم يشكف أن هاتف الجالكسي نوت 8  سيكون أول هاتف يعمل بمعالج Snapdragon 836.

ويشير التقرير إلى أن المعالج Snapdragon 836 سيكون نسخة محسنة من المعالج Snapdragon 835 والذي يعد أحدث معالج تقدمه شركة كوالكوم حالياً.

ومن المقرر أن يقدم معالج Snapdragon 836 أداء أفضل حيث يأتي بتردد 2.45 قيقاهيرتز، ومعالج الرسوميات 740MHz، وسيكون الجالكسي نوت 8 أول هاتف يعمل بذلك المعالج ويليه هاتف LG V30 ثم الجيل الثاني من هواتف قوقل بيكسل.

وكشف تقرير أمس أن الجالكسي نوت 8 لن يضم مستشعر بصمة مدمج بالشاشة كما كان يأمل المستخدمين لتفادي وجود مستشعر البصمة في الواجهة الخلفية من الهاتف كما يوجد في الجالكسي اس 8 وتضرر المستخدمين من وجوده بالقرب من الكاميرا الخلفية للجهاز، ولكن أكدت سامسونج أنها بذلت الكثير من الجهد والوقت لمحاولة دمج المستشعر بالشاشة في الجالكسي نوت 8 ولكنها عجزت عن ذلك بسبب القيود التقنية المختلفة والتي تتعلق بالأمن، ومن المقرر الكشف عن الهاتف في شهر سبتمبر القادم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

keyboard_arrow_up

جميع الحقوق محفوظة © كآكآو آندرويد

close

أكتب كلمة البحث...