بسم الله الرحمن الرحيم


هل تشتري هاتف Galaxy S8 Plus أم عليك انتظار Galaxy Note 8 ~


لكل محبي الجالكسي نوت 7 الذين لا يعرفون ماذا يمكنهم أن يستعملون كبديل له مع عدم توافر جهاز نوت جديد من الجالكسي في الآونة الأخيرة فماذا يمكنهم أن يشترون من الأجهزة كبديل؟

بما أنه من المتوقع أن نظل مستمرين في انتظار صدور الإصدار الجديد من الجالكسي نوت يمكن لجمهور الجالكسي أن يعتمدون على هاتف الجالكسي اس 8 بلس وذلك بعد أن يعرفون بعض مميزاته التي سيحبها عشاق أجهزة النوت.

# ما الذي يوفره الجالكسي اس 8 بلس لمحبي الجالكسي نوت ؟

المستخدمين الذين كانوا يشترون فئة الجالكسي نوت لكبر حجم شاشته وكبر سعة بطاريته لن يخيب ظنهم مع الجالكسي اس 8 بلس فمع بطارية بسعة 3500 أمبير وشاشة 6.2 إنش مع وجود حواف من الزجاج بشكل مجوف للخارج مثل شاشة الجالكسي نوت 7.

# ما الذي من المتوقع أن يقدمه الجالكسي نوت 8 كجديد في عالم الجالكسي نوت يجعل المشترين ينتظرونه ؟

هذا السؤال من الصعب الإجابة عليه خاصة مع ندرة المعلومات المسربة من سامسونج ولكن بالاستناد إلى تاريخ سامسونج وما تقدمه من تطوير بين منتجاتها المختلفة وإصداراتها المتتابعة يمكنا أن نقوم ببعض التنبؤات التي تبدأ مثلاً بأن  الجالكسي نوت 8  سيكون محافظاً على نفس اتساع الشاشة وكبر الحجم أو ربما أكبر وذلك لإعطاء المستخدم مساحة أوسع للعمل والكتابة عليها.

كما أنه استناداً على تاريخ سامسونج نجد أنه في كل عام تقوم بتطوير نظام التشغيل الخاص بالنوت في كل إصدار ما يوجد مجال كبير لوجود تطوير في ذاكرة الوصول العشوائي (رام) بحيث تصل إلى 6 قيقابايت و128 قيقابايت من الذاكرة التخزينية بالإضافة إلى تطوير الكاميرا حيث من المتوقع أن يأتي الجهاز بكاميرا خلفية مزدوجة وإن صحت تلك المعلومات فبذلك سيكون الجالكسي نوت 8 أول جهاز من سامسونج يضم كاميرا خلفية مزدوجة.

كما من المقرر أن يأتي الجالكسي نوت 8 بقلم ذكي S Pen والذي سيحصل على مزيد من التطوير من قِبل الشركة فيما يتعلق بسرعة حساسية الضغط.

# هل يستحق الانتظار ؟

هذا سؤال شخصي إلى حد ما ولكننا دائماً نستطيع انتظار الهاتف الأفضل في المستقبل ولكن ذلك يتوقف على القدرة الشرائية للمستهلك وعلى مدى احتياجه لهاتف في الوقت الحالي.

ولكن مع التسريبات التي تدور حول الجالكسي نوت 8 الذي لم يصدر بعد فإن كان المستهلك لدية القدرة الشرائية وليس في حاجة إلى شراء هاتف جديد في الوقت الحالي فأنا أفضل الانتظار لرؤية ما يبدو عليه وما يقدمه النوت الجديد الذي من المفترض أن يطرح بالأسواق في شهر أغسطس أو سبتمبر وحينها إن كان لا يلائمك النوت الجديد يمكنك الحصول على الجالكسي اس 8 بلس الذي سيستمر بيعه في الأسواق كما  ربما يمكنك وقتها الحصول عليه بخصم جيد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

keyboard_arrow_up

جميع الحقوق محفوظة © كآكآو آندرويد

close

أكتب كلمة البحث...