بسم الله الرحمن الرحيم


صور مسربة جديدة للجالكسي نوت 8 تستعرض الهاتف من كافة الجوانب ~


حظي هاتف سامسونج الجديد الجالكسي نوت 8 باهتمام العديد من وسائل الإعلام المختلفة خلال الأشهر الماضية، واختلفت التكهنات حول موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف الجديد ولكن انتهت تلك التكهنات أمس بعدما أعلنت شركة سامسونج رسمياً عن أن هاتفها النوت الجديد سيتم الإعلان عنه خلال يوم 23 أغسطس القادم.

وظهرت اليوم مجموعة من الصور المسربة لهاتف الجالكسي نوت 8 وتستعرض الهاتف من جميع الجوانب بالإضافة إلى صور مسربة لقلم S Pen الخاص بالهاتف.


وتستعرض الصور المسربة الواجهة الأمامية لهاتف سامسونج الرائد القادم، وكما كان متوقعاً فالهاتف يضم شاشة أعلى بالنسبة لحجم الجهاز مقارنة بالجالكسي اس بلس.



وتستعرض الصور الجالكسي نوت 8 بتصميم بإطار نحيف مع الكاميرا الخلفية المزدوجة بالخلف بجانبها قارئ بصمات الأصابع، وكان هناك مجموعة من التقارير التي تشير إلى أن سامسونج كانت تأمل في وضع قارئ بصمات الأصابع مدمجاً مع الشاشة ولكن يبدو أن الأمر لم يفلح.


كما ظهر القلم الذكي S Pen في الصور المسربة وعلى ما يبدو أنه لم يشهد تغييراً عن الشكل المعتاد له في الجيل السابق من أجهزة النوت.


ومن المتوقع أن يضم الهاتف شاشة بحجم 6.2 إنش بحواف تشبه الموجودة في الجالكسي اس بلس، مع كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميقابيسكل، وذلك بالإضافة إلى مواصفات تقنية مميزة مثل ماسح لقزحية العين فضلاً عن المساعد الرقمي Bixby، كما من المتوقع أن يكون الهاتف أول جهاز سيعمل بمعالج كوالكوم الجديد Snapdragon 836 والذي من المقرر أن يوفر أداء أفضل من الجيل السابق لكونه يأتي بتردد 2.45 قيقاهيرتز ومعالج الرسوميات 740MHz، وتبقى تلك المعلومات مجرد شائعات لن نتمكن من التأكد منها إلا عند اطلاق الجالكسي نوت 8 المنتظر اطلاقه في 23 أغسطس القادم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

keyboard_arrow_up

جميع الحقوق محفوظة © كآكآو آندرويد

close

أكتب كلمة البحث...