بسم الله الرحمن الرحيم


تسريبات عن مواصفات هاتف LG V30 ~


من المتوقع أن تكشف شركة LG الكورية للإلكترونيات عن هاتفها الجديد باسم LG V30 في وقت لاحق من هذا الشهر. ويُقال أن LG V30 سيكون الهاتف الذكي الأكثر تقدماً من الناحية التقنية بقطاع إل جي للهواتف الذكية.

فلن تقل إمكانيات هذا الهاتف الذكي عن سابقه LG V20 لكنه سيكون أكثر تطوراً في الوسائط المتعددة من حيث القدرة على التقاط الصور والفيديوهات بأعلى مستوى من الجودة.

حيث أطلقت إل جي هاتفها LG V20 العام الماضي بحجم كبير لكن التصميم لم يكن أنيق بأي شكل من الأشكال تماماً كما هو الحال مع سابقه V10. لكن من المنتظر أن تتغير الأمور مع V30 وأن يشبه LG G6 في تصميمه المغطى بالزجاج بالكامل من الأمام والخلف مع انحناءات طفيفة بالقرب من الحواف وإطار معدني بدون توقعات لرؤية غطاء خلفي قابل للإزالة على هذا الهاتف.


على خطى LG G6، فسوف تبلغ نسبة العرض إلى الارتفاع 9:18 في LG V30 مما يعني أن شاشة الجهاز ستكون أطول قليلاً من الشكل الذي كانت عليه شاشة V20 ويمكن أن يصل حجم الشاشة بهذه الأبعاد إلى 6 إنش بدقة 1440*2880 بيكسل. ومن المتوقع أيضاً أن تتحول الشاشة الثانوية الخاصة بعرض الإشعارات والتطبيقات في V30 من الكريستال السائل LCD إلى تكنولوجيا أمولد AMOLED.


وفقاً للشائعات، فإن هاتف LG V30 سوف يأتي بمعالج سنابدراقون 835 مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بحجم 6 قيقابايت وسعة تخزين داخلي لا تقل عن 64 قيقابايت. وربما يدعم هاتف V30 من إل جي العمل مع نظام أندرويد نوجا 7.1 ذلك أن النسخة الأحدث من أندرويد O لم يتم الإعلان عنها بعد.

أما بالنسبة لكاميرا الهاتف، فقد ذكرت LG في تصريح سابق لها عن استخدام عدسة زجاجية بدلا من البلاستيك في الكاميرا مما يؤدي إلى وضوح الصورة بدرجة فائقة وتوفير مزيد من الضوء للمساعدة في التصوير عند الإضاءة الخافتة.

قد أكدت LG أنها سوف تعلن عن هاتف LG V30 في 31 أغسطس بمدينة برلين على أن يتم إطلاق الهاتف في السوق الكوري أولاً ثم أسواق أخرى ستكون الولايات المتحدة في مقدمتها .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

keyboard_arrow_up

جميع الحقوق محفوظة © كآكآو آندرويد

close

أكتب كلمة البحث...