بسم الله الرحمن الرحيم


أفضل تطبيقات وألعاب يمكنك الاستمتاع بها مع قلم الجالكسي نوت 8 ~


هناك العديد من التطبيقات التي تلبي كل احتياجاتك، ولكن البعض منهم فقط يدرك أهمية استخدام مميزات القلم الذكي الخاص بهاتفك الجالكسي نوت 8 وكيف يمكن الاستفادة به على أكمل وجه، فمن سوء الحظ  أن هناك عدد قليل من التطبيقات المثبتة مسبقًا على الجهاز وتستخدم ميزات القلم الذكي S Pen بشكل صحيح مستفيدة بكافة إمكانياته.

فسواء كنت فنانًا، مصور محترف، طالب، أو مستخدم يرغب في الاستفادة الكاملة من ميزات القلم الذكي سوف نعرض لكم أهم التطبيقات والألعاب التي تتوافق مع القلم الذكي الجديد من هاتف الجالكسي نوت 8.

تطبيق SAMSUNG NOTES

يمكنك هذا التطبيق من تدوين ملاحظاتك من خلاله بشكل سريع، وأيضا التخلص من أي ملاحظات غير مرغوب فيها، ولكن يجب الأخذ في عين الاعتبار أنك محكوم بمساحة وأبعاد شاشة هاتفك أثناء عملية التدوين أو المتابعة حيث أنه لا توجد عملية تصغير أو تكبير الشاشة “zooming” وبالتالي أنت لست حراً بعض الشيء في استخدامه، كما يتيح أيضا هذا التطبيق “الفرشاة” التي تساعدك على إنجاز بعض التدوينات الفنية فهي تضم جميع أدوات الرسم مثل القلم الرصاص والفرشاة والأقلام الأخرى.



تطبيق ONE NOTE

يعتبر القلم الذكي من أهم الأدوات التي تساعدك على الاستفادة من هذا التطبيق، فمثلا إذا كنت بحاجة إلى عمل رسم بياني والتعديل على صورة أو كتابة بعض النصوص عليها، فهذا القلم ذات فاعلية قوية مع مثل هذا التطبيق، حيث أنه بفضل الجالكسي نوت 8 أصبح بإمكانك التخلي عن استخدام اللابتوب أو الجهاز اللوحي فأصبحت عملية تدوين الملاحظات في غاية البساطة واليسر.



تطبيق SQUID

هذا التطبيق هو الأهم في مجال تدوين الملاحظات يدوياً، حيث أنه يمكنك من أن تكتب كل ما تريد من ملاحظات بخط اليد بدلاً من الكتابة الرقمية، كما يمكنك عمل استيراد ملفات pdf وعمل تعديلات عليها والتعليق عليها أيضاً وبالتالي فتعتبر هذه الميزة عاملاً هاماً أثناء المراجعة وإعطاء ملاحظات وانطباعات على ما تم تدوينه بينك وبين زملائك في العمل أو الدراسة، وأيضا إرسال الإمضاء اليدوية دون حاجة إلى عمل “مسح ضوئي” أو طباعته، وكذلك يتيح التطبيق عمل الرسوم البيانية وتدوين الملاحظات وسط تنوع في شكل وأحجام ورقة التدوين، مما يجعل القلم الذكي داعماً لكل هذه المميزات.



تطبيق INKREDIBLE

يقدم هذا التطبيق تجربة كتابة فريدة كل ما عليك هو تحريك القلم على الورقة والانسياب بعيداً مع الحبر، الذي يصبغ الورقة كما يفعل الحبر الحقيقي، فكلما أبقيت الحافة ضاغطة أكثر على الشاشة، كلما كانت دقة القلم أكبر؛ كلما فعلت ذلك أسرع، كلما كانت الدقة أقل، كما يحتوي على مجموعة شاسعة من الألوان، بالإضافة إلى معدلات العرض والشفافية، ممحاة، ومفتاح مختصر إلى المعرض الخاص بك حتى تتمكن من إضافة أي صورة محفوظة على جهازك، أو واحدة تلتقطها في تلك اللحظة، وبالتالي القلم الذكي الخاص بالجالكسي نوت 8 يساعدك على إنجاز كل هذا.



تطبيق ADOBE PHOTOSHOP EXPRESS

هذا التطبيق لا غنى عنه بالنسبة لمحبي التصوير وتحرير الصور وغيرها من التصميمات، حيث أنه يوفر لك ميزة تعديل وتحرير الصورة وتعديل ألوانها بشكل بسيط، كما أن القلم الذكي يدعم هذه المميزات بشكل كبير جدا حيث أنه يسهل عليك عملية الإضافة والحذف والتعديل بشكل دقيق للغاية.



تطبيق COLORFY

تعتبر كتب تلوين الكبار من أكثر الأشياء المستحدثة والرائجة في الأسواق، لما لها من تأثير عظيم على النفس لأنها تخفف من عبء وضغوطات الحياة عليهم، وبالتالي جاء هذا التطبيق كأحد التطبيقات المتخصصة في هذا المجال حيث أنه يمكنك من الرسم والتلوين العديد من الأشكال المتنوعة باستخدام القلم الذكي بطريقة بسيط للغاية.



تطبيق GOOGLE HANDWRITING INPUT

من المعروف أن سامسونج لديها خيار الكتابة اليدوية الخاصة بها في ملاحظات الجالكسي نوت 8، ولكن من الغريب أن مدخلات الكتابة اليدوية من قوقل أفضل بكثير، فإنه يتيح لك الكتابة مع القلم الذكي، كما أنه يمكنك من تحويلها إلى نص مكتوب يمكن نسخه في جميع التطبيقات.



لعبة SCRIBBLE RACER 2

لا يمكن أن نعتبر أن القلم الذكي جيد في عملية الكتابة والتدوين فقط، بل يمكن استخدامه بشكل جيد أيضا في الألعاب التي تتطلب الدقة في التحريك والتي قد يعجز الإبهام عن القيام بهذه المهمة، فمثلا لعبة SCRIBBLE RACER تقوم على عداء بسيط يمكنك من التنقل في طريقك مع القلم الخاص بك، وتجنب الجدران والمخاطر في حين التقاط الجوائز والفواكه.



لعبة FRUIT NINJA

تعتبر لعبة FRUIT NINJA من الألعاب الخفيفة والتي لا تتطلب الكثير من الجهد أو التفكير، فيمكنك أن تستخدم القلم الذكي في مهاجمة مجموعات الفواكه وتكسيرها وتفريقها عن بعضها البعض لكي تفوز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

keyboard_arrow_up

جميع الحقوق محفوظة © كآكآو آندرويد

close

أكتب كلمة البحث...